المنبر الحر للراي والراي الاخر


مناقشة الاراء المختلفة بعيدا عن السياسه
 
الرئيسيةالاداريين والمشاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
n _n - 1634
 
Admin - 1191
 
ابو خالد - 902
 
بنت الكرك - 669
 
ريم - 588
 
الحيران - 500
 
ابو حمد - 479
 
تالا - 456
 
ساره - 398
 
ميديا - 370
 
المواضيع الأخيرة
» ما رايكم بشات و دردشة الختايرة www.LZ9.com
الإثنين فبراير 20, 2012 4:49 pm من طرف lz9

» للأذكــــــــــــيــــــــــــــــــــــــأء فـــــقــــط
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 11:33 am من طرف ملاك الروح

» اسئلة حساسة للشباب و البنات
الإثنين نوفمبر 28, 2011 8:22 am من طرف ملاك الروح

» افادت دراسه بان مشاهدة الاطفال للتلفاز خطره
السبت نوفمبر 19, 2011 11:37 pm من طرف مشاعر هادئه

» ارحل .........
الخميس سبتمبر 01, 2011 2:23 pm من طرف حلا

» عندما تخضع للقدر
الأحد أغسطس 21, 2011 9:18 pm من طرف yazandona

» بعيد انت .............
الأحد أغسطس 14, 2011 2:51 pm من طرف حلا

» لا وألف لا للزواج
الأحد أغسطس 07, 2011 11:00 am من طرف عزوبي

» حكمة نابليون
الأحد يوليو 31, 2011 2:57 am من طرف ريمى


شاطر | 
 

 افادت دراسه بان مشاهدة الاطفال للتلفاز خطره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: افادت دراسه بان مشاهدة الاطفال للتلفاز خطره   الإثنين يوليو 05, 2010 12:36 pm

أفادت دراسة نشرت في مجلة طب الأطفال بأن مشاهدة الأطفال للتلفاز وممارستهم لألعاب الفيديو عدة ساعات في النهار
قد تؤدي إلى خفض معدل فيتامين "د" لديهم، وهو ما يؤثر على صحتهم تأثيرا خطيرا.
وذكرت الدراسة أن مستويات فيتامين "د" المنخفضة تؤثر على سبعة من بين عشرة أطفال أميركيين،
وهذا يضر بنمو عظامهم ويصيبهم بأمراض القلب ويسبب لهم مشاكل صحية أخرى.
ويعد فيتامين "د" أحد الفيتامينات الرئيسة والضرورية لجسم الإنسان، ومصدره الشمس
وبعض المواد الغذائية مثل البيض والسمك ومنتجات الألبان.
وقال الأستاذ مايكل ميلاميد من كلية ألبرت أنشتاين الطبية في نيويورك إن حوالي 9%
من الأميركيين الذين تتراوح أعمارهم بين عام واحد و21 عاما،
أي حوالي 7.6 ملايين طفل ومراهق ويافع، يعانون من نقص فيتامين "د".
وأضافت الدراسة أنه يلاحظ انخفاض مستويات هذا الفيتامين خاصة بين اليافعين الأميركيين
والنساء والمواطنين من أصل أفريقي والأميركيين من أصل مكسيكي والب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحيران



عدد المساهمات: 500
تاريخ التسجيل: 10/01/2010
الموقع: العقبه

مُساهمةموضوع: رد: افادت دراسه بان مشاهدة الاطفال للتلفاز خطره   الأربعاء أغسطس 18, 2010 11:35 pm

اشكرك ايمان على الخبريه الجديده مع انها مش خبريه للاطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة الصمت



عدد المساهمات: 28
تاريخ التسجيل: 07/09/2010
العمر: 24
الموقع: عمان

مُساهمةموضوع: رد: افادت دراسه بان مشاهدة الاطفال للتلفاز خطره   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 11:19 am

اول مرة اسمع بهالحكي شي غريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر هادئه



عدد المساهمات: 1
تاريخ التسجيل: 19/11/2011
العمر: 31
الموقع: الأردن \ عمان

مُساهمةموضوع: رد: افادت دراسه بان مشاهدة الاطفال للتلفاز خطره   السبت نوفمبر 19, 2011 11:37 pm

مشكوره
والله يعطيك العافية يالغلاااا
على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

افادت دراسه بان مشاهدة الاطفال للتلفاز خطره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» قناة جزيرة الاطفال
» تردد قنوات الاطفال على النايل سات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنبر الحر للراي والراي الاخر :: الفئة الأولى :: الاخبار-