المنبر الحر للراي والراي الاخر


مناقشة الاراء المختلفة بعيدا عن السياسه
 
الرئيسيةالاداريين والمشاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
n _n - 1634
 
Admin - 1191
 
ابو خالد - 902
 
بنت الكرك - 669
 
ريم - 588
 
الحيران - 500
 
ابو حمد - 479
 
تالا - 456
 
ساره - 398
 
ميديا - 370
 
المواضيع الأخيرة
» خمسه اوراق مهمه في حياتك..
الأربعاء سبتمبر 24, 2014 4:13 am من طرف صراع الروح

» ""اقترب اكتر كي تعلم الناس ""
الأربعاء سبتمبر 03, 2014 1:13 pm من طرف راما

» النكـــــــــت الدراســـــــــــــــــــــية
الخميس ديسمبر 27, 2012 10:46 am من طرف روح الملاك

» كيف تغير نفسك للأفضل ؟
السبت يونيو 30, 2012 6:25 am من طرف نورا

» ما رايكم بشات و دردشة الختايرة www.LZ9.com
الإثنين فبراير 20, 2012 9:49 am من طرف lz9

» للأذكــــــــــــيــــــــــــــــــــــــأء فـــــقــــط
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:33 am من طرف ملاك الروح

» اسئلة حساسة للشباب و البنات
الإثنين نوفمبر 28, 2011 1:22 am من طرف ملاك الروح

» افادت دراسه بان مشاهدة الاطفال للتلفاز خطره
السبت نوفمبر 19, 2011 4:37 pm من طرف مشاعر هادئه

» ارحل .........
الخميس سبتمبر 01, 2011 8:23 am من طرف راما


شاطر | 
 

 غرائب وعجائب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريم

avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 06/01/2010

مُساهمةموضوع: غرائب وعجائب   الإثنين يناير 18, 2010 2:34 pm

--------------------------------------------------------------------------------





شعب الباتاك
يعيش في أعماق جزيرة سومطرة وأشتهر بالقوة لكن رجاله مشهور عنهم الكسل .. ونساؤه هن اللاتي يقمن بكل الاعمال الشاقة بينما يجلس الرجال وهم يدخنون ويتحدثون في كسل .

في غينيا
في قبيلة ( تشامبولى ) الغينية النساء لهن نكهة غريبة وطرق جديدة في العيش .. فالنساء يسيطرن على الرجال .. يخرجن هم في الصباح إلى العمل في المزارع والحقول ويبقى الرجال في المنازل يرتبونها ويعزفون على القيثارة ويزينون البيوت بالزهور لإستقبال النساء والترفيه عنهن عند عودتهن إلى المنازل مساءاً .. الغريب في أمر نساء هذه القبيلة أنهن يُظهرن إزدراءهن للرجال كونه لا يعرف إلا الخصام والثرثرة والإنقياد إلى عواطفه .

وصية الزوجة .. شنق زوجها
أوصت الأمريكية مارى كوهيرى من ولاية نيوجيرسى لزوجها بدولارين فقط من ثروتها الهائلة واشترطت في وصيتها على زوجها حتى يحصل على الدولارين أن يتعهد بأن يحضر بثمنهما حبلاً يَشنُق به نفسه !!.

أسنان جديدة للمرة الثالثة
نبتت لمدام ( كاترين ديمرس ) بمدينة هولشتاين بألمانيا أسنان للمرة الثالثة عندما كان عمرها 92 عاماً .
مدينة بلا نساء
في إقليم منغوليا الصيني تقع مدينة ( موتكن ) جميع من فيها من الرجال لا يوجد فيها آي امرأة ولا يُسمح للسيدات الصينيات أن يتخطين حدودها .. نساء هذه البلدة يغادرونها كل عام للتجارة في البضائع المختلفة ويعودون في أيام محددة لأزواجهم ثم يغادرون المدينة مرة أخرى .. بقى أن نذكر أن المدينة هادئة جداً ذات شوارع نظيفة ومبان جميلة . " هي المدن ولا بلاش "

زوجة رخيصة جداً
عام 1208 باع جزار إنجليزي من سكان مدينة هيرتفورد زوجته مقابل جنيه إسترليني وأربعة شلنات وكأس من الخمر .. واعتبرت صفقة رابحة للجزار أما الصفقة الأخرى فكانت أدنى من ذلك بكثير حيث باع أحد المفلسين الإنجليز زوجته وطفله مقابل أحد عشر شلناً فقط .

سيدة تضع مولودها الأول وبعد شهر تضع الثاني
السيدة مصرية من قرية الحوامدية دخلت المستشفى عام 1984 وهى على أهبة الولادة فوضعت مولودها الأول ولدى معاينة الطبيب لها بعد الولادة أكتشف أنها تحمل في أحشائها مولوداً آخر لكنه يلزمه شهر أو أكثر حتى يكتمل وتقوم بولادته ، هنا أكتشف الأطباء حقيقة أغرب من الخيال تحدث لأول مرة في التاريخ .. وهى أن السيدة لديها جهازان أنثويان كاملان أحدهما أفرغ ما فيه والثاني ما يزال فى حالته الطبيعية يحمل في أحشائه جنيناً آخر ... سبحان الله.

سيدة تلد على الهاتف
وضعت سيدة إيطالية مولودة أنثى بواسطة الهاتف بعد رحلة عذاب وقلق في قريتها البعيدة على جبال مدينة بولونيا في الشمال .. فقد وصلت إلى مستشفى قريب من قريتها في المساء وهى تشعر بآلام الولادة لكنها اكتشفت الحقيقة المرُة ، وهى عدم وجود قسم للولادة هناك .
قامت الطبيبة المختصة بالطب العام بالاتصال هاتفياً بطبيب التوليد الذي علم الطبيبة على الهاتف إجراءات عملية التوليد ، آلتي تمت بنجاح خلال 40 دقيقة .. أطلقت السيدة الإيطالية على طفلتها أسم ( الهاتف ) .

تنام 43 سنة فوق قنبلة
في مدينة برديانسك في أوكرانيا وعندما زحف الجيش النازي عام 1941 على هذه المدينة سبق الزحف أمطار من القذائف والقنابل على المدينة .. صادف أن استقرت إحدى هذه القنابل آلتي لم تنفجر في منزل عجوز تُدعى ( ذينيدا ) تبلغ من العمر 74 عاماً .. بعد ان أحدثت تصدعاً وشرخاً فى السقف وفجوة عميقة في غرفة نوم العجوز .. وبعد إندحار الجيش النازي أثر إنتهاء الحرب .. أسرعت السيدة بإبلاغ السلطات عن القنبلة التي لم تنفجر لكنهم لم يصدقوها .. وكتبت لهم مراراً دون جدوى فلم تجد ما تفعله سوى أن تنام فوقها لمدة 43 عاماً وبينما كان العمال يشرفون على مد أسلاك تليفونية تلقوا إشارة من المسئولين بوجود قنبلة لم تنفجر وبحثوا عنها ووجدوها وتدخلت قوات الجيش لإجلاء أكثر من 2000 شخص من منازلهم ثم فجروا القنبلة التي بلغ وزنها أكثر من خمسمائة رطل .. لكن يبدو أن الحظ قد إبتسم مؤخراً للعجوز .. فهي ستنام أخيراً في شقتها بدون القنبلة التي ظلت معها 43 عاماً .

تبصر زوجها بعد 42 سنة
سيلفيا دكبرى من سكان بوسطن استطاعت أن ترى بعينها .. بعد 42 سنة زواج أبصرت سيلفيا ولأول مرة زوجها .. حيث كانت تعيش حياة عمى كامل تقريباً .. وبعد أن أجرت جراحة متقدمة استطاعت أن ترى النور ليكون أول طلب لها أن يكون زوجها هو أول شخص تبصره بعد أن يدخل النور إلى عينيها .

50 عاماً في الجبال
ماذا تفعل لو أن أمك منعتك من الزواج بمن ترغب ؟
العجوز ( بانفيو ) من سكان آسيا الصغرى جاء إلى اليونان وسكن بها وأحب فتاة يونانية ورغب في الزواج منها ولكن أمه ويبدو أنها متسلطة عليه كثيراً رفضت ومانعت هذا الزواج فما كان من الشاب إلا أن غادر المدينة وسكن أعالي الجبال وبقى هناك وحيداً حوالي خمس وخمسين عاماً .. إذا أراد أحد أقاربه زيارته فعليه قضاء مدة ساعتين سيراً على الأقدام ومتسلقاً الجبال للوصول إليه .. عاش الشاب الذي صار عجوزاً على منتجات أربعين خروفاً كان يمتلكها .

إغاظة الجيران
في ضواحي مدينة بوسطن الأمريكية رفع أحد المحلات التجارية دعوى ضد ربة بيت تُدعى ( جاكلين فورمان ) وطالبت المحكمة استرجاع جميع الأجهزة الكهربائية آلتي كانت قد اشترتها السيدة المذكورة دون أن تسدد ثمنها ..
الجميل في الأمر أن السيدة قد اشترت الثلاجة والغسالة ومكنسة ومجففاً للشعر وجهاز تحميص الخبز وتليفزيون ملون وفرشاة أسنان وكل هذه الآلات تعمل بالكهرباء والغريب أنه ليس في منزلها وصلة كهرباء وعلى غرار جيرانها الموسرين ..
كانت المبررات آلتي ساقتها أمام القاضي والتي دفعتها إلى شراء هذه الأجهزة إنها أرادت أن تتباهى أمام جاراتها اللاتي يفاخرن دائماً بالأجهزة الموجودة في منازلهن الفخمة .
الأغرب أنه بعد صدور الحكم عليها بالغرامة وإعادة الأجهزة أقنعت زوجها بشراء آلة حلاقة كهربائية حتى يتباهى بها أمام الجيران !!.

الموضوع ملطووووش ولا اعرف ما صحة هذه المعلومات

ويمكن يكون مكرر ما بعرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب   الثلاثاء يناير 19, 2010 6:02 am

معلومات غريبه ريم
بس عنجد الحمد لله على نعمه الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميديا

avatar

عدد المساهمات : 370
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
العمر : 22
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: رد: غرائب وعجائب   السبت يناير 23, 2010 7:52 am

اشكرك اخت ريم على الموضوع الغريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غرائب وعجائب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنبر الحر للراي والراي الاخر :: الفئة الثانية :: كليبات وموسيقى وصور و نكت وطرائف :: نكت وطرائف-
انتقل الى: