المنبر الحر للراي والراي الاخر


مناقشة الاراء المختلفة بعيدا عن السياسه
 
الرئيسيةالاداريين والمشاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
n _n - 1634
 
Admin - 1191
 
ابو خالد - 902
 
بنت الكرك - 669
 
ريم - 588
 
الحيران - 500
 
ابو حمد - 479
 
تالا - 456
 
ساره - 398
 
ميديا - 370
 
المواضيع الأخيرة
» خمسه اوراق مهمه في حياتك..
الأربعاء سبتمبر 24, 2014 4:13 am من طرف صراع الروح

» ""اقترب اكتر كي تعلم الناس ""
الأربعاء سبتمبر 03, 2014 1:13 pm من طرف راما

» النكـــــــــت الدراســـــــــــــــــــــية
الخميس ديسمبر 27, 2012 10:46 am من طرف روح الملاك

» كيف تغير نفسك للأفضل ؟
السبت يونيو 30, 2012 6:25 am من طرف نورا

» ما رايكم بشات و دردشة الختايرة www.LZ9.com
الإثنين فبراير 20, 2012 9:49 am من طرف lz9

» للأذكــــــــــــيــــــــــــــــــــــــأء فـــــقــــط
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:33 am من طرف ملاك الروح

» اسئلة حساسة للشباب و البنات
الإثنين نوفمبر 28, 2011 1:22 am من طرف ملاك الروح

» افادت دراسه بان مشاهدة الاطفال للتلفاز خطره
السبت نوفمبر 19, 2011 4:37 pm من طرف مشاعر هادئه

» ارحل .........
الخميس سبتمبر 01, 2011 8:23 am من طرف راما


شاطر | 
 

 واحد متعقد من المكياج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: واحد متعقد من المكياج   الخميس يناير 14, 2010 5:49 am

قصيده كتبها واحد متعقد من المكياج تقول :
يا صانع المكياج الله يجازيك
خليتني مخدوع في شكل خلي

الله يحرق مصنعك مع مبانيك
والمعرض الموجود في بيكاديلي

ادعي عسى تعمى وتنشل رجليك
هذا دعائي دوم لا جيت أصلي

خليتني اركض ورا البنت هاذيك
واشوفها أجمل غرام ٍ حصل لي

قلبي عشقها يا(جيفنشي) توماتيك
وان شافها قلبي يرحب يهلي

هي رحبت بي وقالت الله يحييك
وقالت هلا باللي عشق زين شكلي

وقالت أنا أجمل بنت في اللي حواليك
شف حسني الأخاذ وروجي العسلّي

طالعتها ثم قلت هالقلب يبغيك
ومن شاف حسنك خلى غيرك يولي

ابغي اشوفك دون مكياج يكسيك
وابغي اشوفك بالجمال المحلي

قالت تبيني افرك الوجه تفريك
واشيل هالبودر وروجي وكحلي

قلت أي نعم قومي عسى الروح تفديك
ابغي جمالك هالطبيعي يهلّي

قالت دقايق راجعه لك واراويك
ذاك الجمال اللي لعينك يسلّي

ويوم رجعت لي شربكتني الشرابيك
وحسيت الأرض تدور وأنا بمحلي

الخد كنه يا(جيفنشي) سيراميك
والوجه شارع مثل شارع حولي

الوجه كنه بيت كله شبابيك
من هالحفر في وجهها اللي يعلّي

كله سبب مكياجك الله يجازيك
خليتني مخدوع في شكل خلي

ونصيحتي لكل شاب من غير تشكيك
لا لا اتسرع ثم تنغش مثلي

اللي بلا مكياج خلها حواليك
واللي تحط مكياج ...

خلها تولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصيه الدمع

avatar

عدد المساهمات : 278
تاريخ التسجيل : 20/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: واحد متعقد من المكياج   الخميس يناير 14, 2010 7:19 am

ههههههههههه المسكين ئطع قلبي يا حرام ، بس بستاهل لأنو ليس كل ما يلمع ذهباً
( لووووووووووووول )

أشكر نادين على هذا الطرح الشيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: واحد متعقد من المكياج   الخميس يناير 14, 2010 7:42 am

اشكرك عصيه على المرور
وفعلا ليس كل ما يلمع ذهب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
n _n
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 1634
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: رد: واحد متعقد من المكياج   الخميس يناير 14, 2010 8:08 am

الهيئه انه مكياجها من النوع الفاخر لحتى مغطي كل هالعيوب اللي بوجها
بس خرجو ليه يلاحقها

يسلمووو نادين على المشاركه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1191
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 53
الموقع : aqaba jordan

مُساهمةموضوع: رد: واحد متعقد من المكياج   الخميس يناير 14, 2010 8:12 am

نادين
تنوعك في تنوع طرح المساهمات اسلوب جيد في جلب انتباه القاريء فبعد اي موضوع دسما يتم ادراج الطبخ او الحلو او الطرفة والنكتة

اشكرك على اسلوبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khalilyassin.yoo7.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: واحد متعقد من المكياج   الخميس يناير 14, 2010 8:13 am

مشكوره مرادي وشكله عنجد مرادي مكياج من النوع التقيل والفاخر
بس ياخوفي يطلع من الماركات الي فيها رصاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: واحد متعقد من المكياج   الخميس يناير 14, 2010 8:16 am

اشكرك ابوفادي على المرور
واتمنى ان يكون هذاالاسلوب جيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميديا

avatar

عدد المساهمات : 370
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
العمر : 21
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: رد: واحد متعقد من المكياج   الخميس يناير 14, 2010 1:41 pm

بصراحة بتجنن هاد شي اكيد بما انها منك الله يسعد ايامك و يوفقك فيها و شكراً كتير الك

نصيحة لا تكتروا مكياج خلي طبيعي ما في شي احلى من الطبيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: واحد متعقد من المكياج   الجمعة يناير 15, 2010 12:52 am

ميديا حبيبتي اشكرك على المرور وعلى المدح
اكيد مافي احلى من الطبيعه بس مع شويه مكياج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تالا

avatar

عدد المساهمات : 456
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
الموقع : العقبة

مُساهمةموضوع: رد: واحد متعقد من المكياج   الأحد يناير 17, 2010 5:02 am

نادين
بصراحه الموضوع بجنن من الاخر
وخرجو للي بدور على المظاهر
وعلى راي المثل ( على الاصل دور )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: واحد متعقد من المكياج   الأحد يناير 17, 2010 6:17 am

تالا شكرا لمرورك
وعلى الاصل دور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
واحد متعقد من المكياج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنبر الحر للراي والراي الاخر :: الفئة الثانية :: كليبات وموسيقى وصور و نكت وطرائف :: نكت وطرائف-
انتقل الى: