المنبر الحر للراي والراي الاخر


مناقشة الاراء المختلفة بعيدا عن السياسه
 
الرئيسيةالاداريين والمشاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
n _n - 1634
 
Admin - 1191
 
ابو خالد - 902
 
بنت الكرك - 669
 
ريم - 588
 
الحيران - 500
 
ابو حمد - 479
 
تالا - 456
 
ساره - 398
 
ميديا - 370
 
المواضيع الأخيرة
» خمسه اوراق مهمه في حياتك..
الأربعاء سبتمبر 24, 2014 4:13 am من طرف صراع الروح

» ""اقترب اكتر كي تعلم الناس ""
الأربعاء سبتمبر 03, 2014 1:13 pm من طرف راما

» النكـــــــــت الدراســـــــــــــــــــــية
الخميس ديسمبر 27, 2012 10:46 am من طرف روح الملاك

» كيف تغير نفسك للأفضل ؟
السبت يونيو 30, 2012 6:25 am من طرف نورا

» ما رايكم بشات و دردشة الختايرة www.LZ9.com
الإثنين فبراير 20, 2012 9:49 am من طرف lz9

» للأذكــــــــــــيــــــــــــــــــــــــأء فـــــقــــط
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:33 am من طرف ملاك الروح

» اسئلة حساسة للشباب و البنات
الإثنين نوفمبر 28, 2011 1:22 am من طرف ملاك الروح

» افادت دراسه بان مشاهدة الاطفال للتلفاز خطره
السبت نوفمبر 19, 2011 4:37 pm من طرف مشاعر هادئه

» ارحل .........
الخميس سبتمبر 01, 2011 8:23 am من طرف راما


شاطر | 
 

 حل لمشكله الغيره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الكرك

avatar

عدد المساهمات : 669
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 28
الموقع : الكــــــــــرك

مُساهمةموضوع: حل لمشكله الغيره   الأربعاء مايو 05, 2010 4:38 pm

كيف تتغلبين عل مشكلة الغيرة؟؟
الغيرة تسري في عروق المرأة مع الدم وقد تكون محببة لإنعاش الحب إذا كانت متزنة ومقترنة بالثقة من أجل بث الحرارة في العلاقة الزوجية.. وحتى لا تكون مدمرة لا بد من الذكاء.
فبعض النساء يتصورن أن الغيرة دليل الحب, إنما الحقيقة هي دليل عدم الثقة بالنفس وبالزوج الذي تجعل حياته جحيما لا يطاق حين لا تترك زوجته فرصة إلا وتبدي شكها لمجرد أشياء تحس بها أو تتهيأ لها دون وجود ما هو مادي ملموس فتفسد حياتها وهدوءها, في تلك الحالة تكون الغيرة مرضية تحتاج لبحث أسبابها, فيجب على الزوجة ألا تشعر بأنها ملكت زوجها.

أضافة الى أن على الزوجة أن تدرك أن زوجها ليس ملاكا طاهرا وأنه حين اختارها للزواج وفضلها عن غيرها وأحبها دونهن مما يوطد الثقة في نفسها, وعليها التغاضي عن كلمات المجاملة التي ينطقها زوجها لزميلة أو قريبة، وإذا أبدى الزوج إعجابه بغيرها فلا تظهر الغيرة بل تؤيده فإذا قال أن فلانة جميلة العينين فل داعي لإظهار الغيظ أو تراشق الألفاظ، فهذا يجعل الزوج يعلم ما يثيرك ويستغله في أوقات عدم الصفاء.

لذلك يجب أن يكون الحب بين الزوجين على أساس من الثقة ليكون الأمان.. فالاستبداد والتحكم في الرجل وتتبع خطواته قد يؤدي إلى هروبه بالانفصال, وعلى المرأة أن تدرك أن زوجها لم يعد كما كان في فترة الخطوبة حيث الاهتمام وتأجج الحب, فقد غيرته مشاغل الحياة وهذا لا يعني أنه انصرف عنها لأخرى, ولا تنسي أن محافظتك على كبريائك تتصاعد بقدر تصديق زوجك حتى في أكاذيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم

avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 06/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: حل لمشكله الغيره   الأربعاء مايو 05, 2010 9:48 pm

يجب على المراة ان تغار على زوجها ضمن الحدود والعقلانيه مثلا اذا اعجب بممثله او اذا تكلم مع زميلته في العمل بخصوص العمل هذا شيء طبيعي فلا يجب الغيرة منه اما اذا تعدا حدوده كثيرا فلا يجب ان تسكت ولكن تحل المشكله بمنتهى العقلانيه والهدوء ولا تترك زوجها يتمادا بالغلط ولا كأنو زوجها لترد على الناس ويوقع الفاس بالراس( فلا) فهي ادرى بزوجها وعلى راي المثل ليش يا فرعون تفرعنت قال ما لقيت حدا يردني اشكرك بنت الكرك على موضوعك المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الكرك

avatar

عدد المساهمات : 669
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 28
الموقع : الكــــــــــرك

مُساهمةموضوع: رد: حل لمشكله الغيره   الخميس مايو 06, 2010 1:26 am

كلامك صح ياريم شكرا الك على المرور الرائع ووفقك الله ريم ........فالغيرة تسري في عروق المرأة مع الدم وقد تكون محببة لإنعاش الحب إذا كانت متزنة ومقترنة بالثقة من أجل بث الحرارة في العلاقة الزوجية.. وحتى لا تكون مدمرة لا بد من الذكاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1191
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 53
الموقع : aqaba jordan

مُساهمةموضوع: رد: حل لمشكله الغيره   الخميس مايو 06, 2010 2:55 pm

بنت الكرك

مواضيعك شيقه ومفيدة وهادفه وذات معنى اشكرك على حسن انتقائك للمساهمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khalilyassin.yoo7.com
بنت الكرك

avatar

عدد المساهمات : 669
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 28
الموقع : الكــــــــــرك

مُساهمةموضوع: رد: حل لمشكله الغيره   الخميس مايو 06, 2010 4:11 pm

شكرا الك ادمن على المرور الرائع والجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حل لمشكله الغيره   الجمعة مايو 07, 2010 9:13 am

كلامك صحيح عزيزتي ومفيد لي ولك لما يجي النصيب ان شاء الله
مشكورة على الموضوع حقا يلزم كل سيدة حتى تتصرف باتزان مع زوجها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الكرك

avatar

عدد المساهمات : 669
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 28
الموقع : الكــــــــــرك

مُساهمةموضوع: رد: حل لمشكله الغيره   الجمعة مايو 07, 2010 9:38 am

شكرا على المرور تمارا وعلى الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حل لمشكله الغيره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنبر الحر للراي والراي الاخر :: مواضيع اجتماعية :: تحت العشرين عاما-
انتقل الى: